إلكتروني العرب | ElectronicArabs  إلكتروني العرب | ElectronicArabs

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2019 إجابة الاستاتيكا النموذجية للصف الثالث الثانوي

وكنا قد نشرنا لكن أوراق الامتحانات الفعلية بعد انتهاء زمن الامتحان مباشرة للمواد السابقة ، وإجابات نماذج بوكليت امتحانات الثانوية العامة ، وغايتنا تقديم أفضل الطرق لمساعدتكم على المذاكرة الصحيحة والحصول على أعلى الدرجات والتفوق.


ينطلق في تمام التاسعة من صباح اليوم السبت طلاب الشهادة الثانوية القسم العلمي شعبة الرياضيات أداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2018/2019 من خلال أداء مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) بإجمالي عدد 117 ألفاً و331 طالب/ طالبة.
مواصفات الورقة الامتحانية لمادة الاستاتيكا :
  • عدد الأسئلة 18سؤالا
  • عدد صفحات البوكليت 28 صفحة
  • زمن الاختبار ساعتان
  • الدرجة الكلية للاختبار 30 درجة

إجابة امتحان الاستاتيكا 2019

امتحان الاستاتيكا بنموذج الإجابة للصف الثالث الثانوي دور أول 2019 الذي ننشره لكم بعد تأدية طلاب شعبة العلمي امتحان الاستاتيكا المقرر عقده اليوم السبت 15-6-2019 ، ونقدم لكم اليوم امتحان الاستاتيكا لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المصرية.


نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2019 إجابة الاستاتيكا النموذجية للصف الثالث الثانوي
في انتظار ورقة أسئلة نموذج بوكليت امتحان الاستاتيكا ، بعد انتهاء اللجان اليوم لنطرح لكم إجابة الامتحان من إعداد نخبه من الأساتذة وأيضا الإجابات المتاحة على مواقع التواصل.
وبالطبع في حالة طرح نموذج الإجابة الرسمي لتصحيح امتحان الاستاتيكا وزارة التربية والتعليم سوف ننشره هو أيضا .
انتظرونا عبر هذه الصفحة.

تسريب امتحان الاستاتيكا

قالت مصادر مسؤلة في وزارة التربية والتعليم ، أن غرفة عمليات الامتحانات بدأت في تتبع صور أسئلة امتحان الاستاتيكا المسربه ، والمتداولة على صفحات الغش الالكتروني ، وجاري التأكد من صحة الأسئلة بالتنسيق مع لجان واضعي الامتحان.
وكانت صفحة الغش لطلاب الثانوية العامة، وبعض الصفحات الأخرى تداولت صور زعموا أنها للامتحان الاستاتيكا ، والذى بدأ الطلاب أدائه صباح اليوم، كما زعم بعض الطلاب حصولهم على الامتحان عبر جروبات الواتس آب.


عن الكاتب

ahmed elalwany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إلكتروني العرب | ElectronicArabs