إلكتروني العرب | ElectronicArabs  إلكتروني العرب | ElectronicArabs

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس

 جوجل أدسنس Google AdSense

تعتبر جوجل ادسنس Google AdSense من أقدم شبكات التي تقدم خدمة نشر الإعلانات وتعمل بنظام الدفع لكل نقرة ، الشركة معروفة بخدمتها الجيدة و آلاف العملاء والناشرين.
جوجل أدسنس Google AdSense هو مصدر ربح للعديد من المدونين ، لذلك وضعت جوجل ادسنس بعض القوانين لقبول المدونات والمواقع الجديدة( شروط القبول في جوجل أدسنس).

شروط وقوانين قبول جوجل ادسنس لموقعك 

يحاولون الكثير من اصحاب المدونات ربط مواقعهم بخدمة جوجل أدسنس ولكنهم يتفاجوا برفض جوجل الطلب والسبب هو أن الموقع غير مؤهل لجوجل أدسنس ، يجب أن يكون سنك يفوق 18 سنة ، وتستخدم بياناتك صح مثل الاسم يجب ان يكون صحيح .
                           

1-موقعك كامل:-

يجي ان يكون الموقع متكامل ومنسق وسريع في الاستخدام ومتوافق مع جميع الاجهزة ، يفضل ان يكون للموقع لوجو خاص بيه او اسم واضح للزائر ،
 يجب ان يكون فى كل قسم على الاقل 10 مقالات حتى تضمن قبول موقعك ، ويجب ان تكون الموضوعات كاملة وحصريه ، واضافة اضافات بلوجر مثل (مشاركات مميزة - افضل المواضيع .... ) ،
وربط دومين للمدونة ، ويوجد به صفحات ( الرئيسية - اتصل بنا - سياسة الخصوصية - من نحن )

2-حقوق الملكية الفكرية:-

يجب ان يكون المحتوى فى موقعك غير مخالف لادسنس ، يجب ان تكون المقالات حصرية بنسبة 100% اى غير منقولة من مواقع اخرى، لان جوجل لا تقبل المواقع التى تنتهك حقوق الملكية  ،
ويرفض جوجل المواقع التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية مثل مواقع الأغاني والأفلام والبث المباشر والكتب المقرصنة والمهكرة أو الصور التي لها حقوق ملكية لموقع آخر .

3-الموقع:-

يجب ان تقوم بربط موقعك بادوات مشرفى المواقع( شاهد شرح طريقة ربط الموقع بادوات مشرفي المواقع )، وعمل صفحات السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس واليوتيوب وربط هذه المواقع بموقعك واليتيوب ، وأن يكون الموقع متوافق مع السيو SEO و تصميم (قالب) جيد ومنظم ومتوافق مع جميع الأجهزة وغير معقد في الاستخدام وعدم وجود إضافات ليست لها أهمية بالموقع.

4-محتوي مفيد وحصري:-

يجي ان يكون في الموقع محتوي مفيد وحصري ، يجب أن يوجد أكثر من 30 موضوع على الأقل في الموقع وأن يكون في المجال الذي يهتم موقعك به،و أن تكون موضوعات طويله أكثر من 300 كلمة وتكون المقالات منظمة ومرتبة وبها عناوين فرعية. وغير منسوخ من مواقع أخري ،ويفضل اداراج بداخل المقالات فيديو من قناتك على اليوتيوب.


5- عدد زوار الموقع:-

يجب ان يكون لديك عدد من الزيارات يوميا، اقل شئ 1000 زائر بالنسبة في اليوم.

هذه كانت أهم شروط القبول في جوجل أدسنس والتي أن قمت بتنفيذها في موقعك بدقة تأكد أن موقعك سوف يتم قبوله.


فيديو شرح شروط القبول 




عن الكاتب

ahmed elalwany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إلكتروني العرب | ElectronicArabs