إلكتروني العرب | ElectronicArabs  إلكتروني العرب | ElectronicArabs

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اربح من خلال الاستطلاعات 50$ دولار شهريا

انضم إلى فريق استطلاع يوجوف اليوم!

اربح من خلال الاستطلاعات يوجوف

ستكون جزءاً من مجتمع عالمي على الإنترنت يتألف من الناس الذين يشاركون بآرائهم مقابل النقاط و المكافآت. ببساطة، سوف تُخبِر العالم بما تفكّر به حول أحدث القضايا المهيمنة على الرأي العام - ليس من طريقة أسهل من هذه لفعل ذلك و الانضمام مجاني بالكامل.

عند الانضمام إلى فريق استطلاع يوجف سوف تنضم إلى المجتمع من الناس الذين يحبون التعبير عن آرائهم في جميع انحاء العالم، وكسب نقاط في الوقت ذاته.
كعضو من فريق الإستطلاع ستتلقى دعوات عبرالبريد الإلكتروني لإستطلاعات جديدة. عند إكمال الإستطلاع ستكسب نقاط قابلة للاسترداد نقدا. في بعض الأحيان سوف نرسل لك إستطلاعات دون نقطة ولكن التي تدخلك تلقائيا في السحب على جوائز قيّمة.
جميع إستطلاعات يوجف تكمل على الإنترنت، ويمكن أخذها في الوقت المناسب لك. لا تقوم شركة يوجف في إجراء الإستطلاعات الهاتفية مع أعضاء فريق الإستطلاع، ولن نزعجك في أوقات غير مناسبة.







 🚀 اشترك بالقائمة البريدية لمدونتنا وتوصل بجديد الدروس و المواضيع والالعاب والبرامج والبرمجة والألكترونيات التي يتم طرحها مباشرة على بريدك الإلكتروني .🚀 اشترك في قناتنا علي اليتيوب الكتروني العرب .🚀 إنضم عبر تويتر الكتروني العرب .🚀 إنضم عبر صفحتنا على الفيسبوك الكتروني العرب .🚀 لاتنسى الرد بتعليق علي الموضوع .

عن الكاتب

ahmed elalwany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إلكتروني العرب | ElectronicArabs