إلكتروني العرب | ElectronicArabs  إلكتروني العرب | ElectronicArabs

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج unity مجانا بحجم صغير

 

 الأداة المفضلة لتصميم ألعاب الفيديو ، تنوع يونيتي (Unity) يمكن مستخدميها من تصميم أي نوع من ألعاب الفيديو. تمكنك من العمل مع محركات 3D و2D على حد السواء. يمكنك أيضا الإنتفاع من تكنولوجيا Direct3D وOpenGL-أو تقرير عدم ذلك، اعتمادا على حاجياتك. كل شيء يعتمد على أين تود الذهاب بلعبة الفيديو الخاصة بك.

في الحقيقة، أحدث نسخة من يونيتي (Unity) تتوافق مع DirectX 11، وهو ما يمكنك من تصميم ألعاب برسومات مذهلة. ومالمزيد، يمكنك تشغيل هذه الألعاب مباشرة على متصفح بفضل واحد من البرامج الإضافية المدمجة داخل المحرك.

النسخة المجانية من يونيتي ، تحتوي على الأدوات الأساسية: محرك فيزيائي المزود بالطاقة من قبل NVIDIA PhysX، 3Dأوديو، إمكانية تعدد اللاعبين، ودستات من الخيارات الأخرى على كل المستويات.

                                      اضغط هنا للتحميل


🚀 اشترك بالقائمة البريدية لمدونتنا وتوصل بجديد الدروس و المواضيع والالعاب والبرامج والبرمجة والألكترونيات التي يتم طرحها مباشرة على بريدك الإلكتروني .
 🚀 اشترك في قناتنا علي اليتيوب الكتروني العرب .
🚀 إنضم عبر تويتر الكتروني العرب .
🚀 إنضم عبر صفحتنا على الفيسبوك الكتروني العرب .

                                         🚀 لاتنسى الرد بتعليق علي الموضوع .

عن الكاتب

ahmed elalwany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إلكتروني العرب | ElectronicArabs