إلكتروني العرب | ElectronicArabs  إلكتروني العرب | ElectronicArabs

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج CCleaner 5.28.6005 مجانا



البرنامج CCleaner 5.28.6005الأكثر نظافة مجانية الأكثر استخداما من 2 مليار التنزيلات منذ إطلاقه في 2003.  هو برنامج سريع وسهل الاستخدام مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمنا وأكثر اناقة. كلنر يزيل ملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة وغيرها من البيانات غير المستخدمة الأخرى التي تتلف نظام التشغيل الخاص بك. هذا يحرر قيمة مساحة القرص الثابت مما يسمح للنظام الخاص بك لتشغيل أسرع. إزالة هذه البيانات أيضا يحمي عدم الكشف عن هويتك يعني يمكنك تصفح الانترنت بشكل أكثر أمانا. ا إصلاح الأخطاء والإعدادات لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارا. بسيطة،  التنظيف السريع ولكن قوية تجعل كلنر المفضلة بين المبتدئين والتقنيين على حد سواء. المهنية، شبكة، والأعمال الفنية والإصدارات من كلنر وتتوفر أيضا للمستخدمين خطيرة.  كمبيوتر أسرع  تصفح الإنترنت الكمبيوتر الخاص بك .

   نوع الملف     rar 
حجم الملف     7.5 MB 
الترخيص مجاني


http://adyou.me/4tdM



🚀 اشترك بالقائمة البريدية لمدونتنا وتوصل بجديد الدروس و المواضيع والالعاب والبرامج والبرمجة والألكترونيات التي يتم طرحها مباشرة على بريدك الإلكتروني .
 🚀 اشترك في قناتنا علي اليتيوب الكتروني العرب .
🚀 إنضم عبر تويتر الكتروني العرب .
🚀 إنضم عبر صفحتنا على الفيسبوك الكتروني العرب .

                                         🚀 لاتنسى الرد بتعليق علي الموضوع .


عن الكاتب

ahmed elalwany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إلكتروني العرب | ElectronicArabs