إلكتروني العرب | ElectronicArabs  إلكتروني العرب | ElectronicArabs

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استرجاع حساب ادسنس مغلق خلال 48 ساعة

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء مدونة إلكتروني العرب

الطريقة سهلة جدا وبسيطة ، كل شغلنا علي الايميل (جميل) يرسلك رسالة انه تم تعطيل حساب ادسنس Google AdSense لانتهاك السياسة ، وهناك العديد كل يوم تقوم الشركة بغلق حسابتهم بسبب انتهاك السياسة .


  1. ازالة المخالفات من موقعك نهائيا:-   و يكون السبب راجع الى صفحة معينة فى موقعك وليس الموقع بالكامل، ولكن الرسالة التي تصلك في الايميل لم يذكر فيها مكان معين في الموقع التي يوجد فيه المخالفة ، كل ما عليك ان تقوم بتقديم طلب اعادة النظر من جوجل.
  2.  ازالة شفرة اعلانات حساب ادسنس من الموقع :-  ووجود شفرة ادسنس على مواقع غير مرغوب هو مخالفة لشروط ادسنس يجب عليك الغائها ، اذا قد قمت بوضع شفرة حسابك على اى موقع مخالف قم بحذقها فى اقرب وقت ممكن قبل تقديم اى طلب الى ادسنس.
  3.  ازالة الاعلانات القريبة من روابط التحميل :-  يجب ان لا تضع شفرات اعلانية قريبة من روبط تحميل او اى شئ سيقوم الزائر بالضغط عليه لانه ينتهك سياسات جوجل وسيتم حظر حساي ادسنس.

عن الكاتب

ahmed elalwany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إلكتروني العرب | ElectronicArabs