إلكتروني العرب | ElectronicArabs  إلكتروني العرب | ElectronicArabs

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الدراسة في روسيا

روسيا هي أكبر بلدٍ في العالم من حيث المساحة . لماذا الدراسة في روسيا؟  تعدّ الدراسة في روسيا خياراً شائعاً للطلّاب الدوليّين ذوي الاهتمامات المتنوّعة سواءً في دراسات الأدب، الفَنّ، التاريخ أو اللّغة الروسيّة. وسيتلقّى الطلّاب الدوليّون في روسيا تعليماً عالي الجودة في بيئة متنوّعة ثقافيّاً.يضمّ الشعب الروسيّ أكثر من 160 فئة عرقيّة مختلفة يتحدّثون بأكثر من 100 لغة مختلفة. اللّغة الرسميّة في البلاد هي اللّغة الروسيّة، والتي ينطق بها الغالبيّة العظمى من السكّان، وتتضمّن اللغات الأخرى الشائعة: اللّغة التتريّة واللّغة الأوكرانيّة. وينجذب الطلّاب الذين يتساءلون لِمَ الدراسة في روسيا إلى البيئة الثقافيّة الغنيّة الناشئة عن التنوّع السكّانيّ الكبير.تسمح الدراسة في روسيا للطلّاب بدراسة مجال واسع من المواضيع المتنوّعة. وتعدّ روسيا وجهةً مثاليّة للطلاب المهتمين بالفنون كونها معروفة تاريخيّاً بامتيازها في الأدب، رقص الباليه، الرسم والموسيقى الكلاسيكيّة.

ادرس طب وهندسة بدون شرط المجموع مطلوب فقط درجة النجاح

لماذا روسيا ؟
لان روسيا بها اكثر من 500 جامعة 
لان ترتيب جامعاتها عالى و ممتاز
توفر الجامعة السكن الجامعى
اسعار الدراسة تتراوح بين $2000الى$ 6000
اسعار المعيشة تتراوح بين $100 الى $300 حسب كل شخص و حسب المدينة
يوجد جميع التخصصات فى الجامعات الروسيا
يعترف بالشهادات الروسيا فى مصر و معظم الدول العربية
يمكن العمل مع الدراسة فى حين اخذ تصريح عمل من الجامعة
لا يشترت اى مجموع غير مجموع النجاح




الدراسة في روسيا :-
مستوى التعليم ممتاز و جامعات روسيا معترف بها في أغلب دول العالم .الشهادات الجامعية الروسية من الشهادات المصنفة في المراتب الأولى عالمياً . النظام التعليمي فى روسيا لا يضع حواجز أمام أي طالب للالتحاق بالتخصص الذى يرغبه بما يتناسب مع فرعه يكتسب الطلاب العرب أثناء دراستهم فى روسيا العديد من الخبرات الشخصية حيث يتعلم الطالب الإعتماد على الذات وليس الاعتماد على الغير ويشعر بالاستقلالية ومتعة الحياة فى روسيا .

تواصل معنا عبر الارقام التالية بالواتساب :-
 
 79187460127+                                                 
79264549389+

عن الكاتب

ahmed elalwany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إلكتروني العرب | ElectronicArabs