إلكتروني العرب | ElectronicArabs  إلكتروني العرب | ElectronicArabs

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 10 فكرة مشروع تجاري ناجح جدا

أفضل 10 فكرة مشروع تجاري ناجح جدا 2020 وسوف نعرض 10 افكار في هذا الموضوع وسوف تربح ربح جيد ان استمريت في بناء مشروع ناجح من 10 مشاريع .

  1- مشروع تصوير مستندات وطباعة

 العمل داخل أسوار الجامعات او بالقرب من المدارس ومراكز التعليم الحصول على مشروع العمر، عبر إقامة مشروع تصوير مستندات وطباعة مميز ويدر عليك دخل ثابت ومربح بدون تكاليف إضافية.

2-مشروع تجارة الإسمنت والحديد ومواد البناء

لا يستغنى ابدا السوق عن كافة الأدوات المطلوبة في عملية البناء، لذا مهما كان مشروعك كبير صغير ويتعلق بهذه المنتجات فهو بشكل كبير يعد ناجح، وخاصة في الأماكن والمدن الجديدة التي يستطيع تسويق هذا المشروع بشكل كبير فيها سواء للمدن السكنية التي يتم بنائها أو تشطيبها.


3- مشروع تعبئة وتغليف البهارات في المنزل

يمكن شراء كميات من التوابل والبهارات بالجملة، وتعبئتها في أكياس بلاستيك صغيرة الحجم، وتغليفها جيدًا، وبيعها بالتجزئة إلى محلات العطارة أو السوبر ماركت. وهذا المشروع يمكن إقامته في المنزل، من خلال توفير غرفة صغيرة لتخزين التوابل وتعبئتها، كما أنه لا يحتاج إلى رأس مال كبير، الأمر يحتاج فقط إلى شراء ميزان لتقسيم التوابل إلى جرامات، ويحقق المشروع ربح كبير، حيث أن أسعار التوابل بالجملة بسيطة جدًا، والبيع بالتجزئة يحقق أضعاف السعر الأصلي.

4-مشروع محل فراخ ناجح

بيع الدواجن في الأسواق بأسعار جيدة، لتحقيق ربح عالي نسبيًا يعد من ضمن المشاريع المربحة جدا، مع مراعاة أن هناك احتمالات نفوق أعداد من هذه الدواجن، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، أو البرودة القارصة في فصل الشتاء.

5- مشروع بوفيه سندوتشات ووجبات خفيفه

هذا المشروع مناسب بشكل كبير للنساء، حيث يمكن تحضير الوجبات البيتي وتجهيز الحلويات في المنزل، وبيعها للسيدات العاملات اللاتي ليس لديهم وقت كافي لتحضير الوجبات.

كما يمكن الاستعانة بشخص آخر (الابن، الزوج، الأخ)، لتوصيل الطلبات إلى المنازل، مقابل تحصيل رسوم خدمة التوصيل، وهذا المشروع يحقق ربح مادي كبير، كما أنه من المشروعات المضمونة بنسبة 100%.

6-مشروع تربية الدجاج لإنتاج اللحم

يعتبر مشروع تربية الدجاج الاحم من المشاريع الناجحة جدًا والمربحة للغاية، حيث انتشر الموضوع بشدة وبشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، حيث يعتمد بعض الشباب على تربية الدجاج الاحم لتحسين حالتهم المادية.

حيث يتم شراء الدجاج الاحم ذكر، وأنثى، وتربيتهم والاعتناء بهم، بالإضافة إلى الحرص على التطعيمات الدورية، وبعد بلوغهم والإستفادة من بيضهم حتى تتم دورة التسمين ويتم بيعه كدجاج لاحم في الأسواق ومحلات الدواجن.

7- مشروع توزيع مستلزمات طبية على الصيدليات

المستلزمات الطبية بمختلف أنواعها أحد الاشياء الضرورية والموجودة في الصيديلات والتي يحتاجها كل منزل بجانب المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الطبية وغيرها، لذا يمكن التركيز على بعض المناطق وعمل دراسة وافية والإتفا معها وتوزيع ما تحتاجها من مستلزمات بصفة دورية وطبقا للإتفاق.

8-مشروع تجارة الأدوات الصحية

مشروع تجارة الأدوات الصحية التي لا غنى عنها في كل منزل يدخل ضمن قائمة المشاريع الناجخة في بلادنا، حيث يمكن من خلال هذا المشروع التعامل مع المنطقة المقام بها والمناطق المجاورة، بجانب التعاقد من بعض الموزعين والشركات والربح من خلاله.

 9-مشروع زراعة أسطح المنازل

استغلال الأسطح ليس بالفكرة الجديدة، حيث كانت هذه الأماكن المهملة في السابق سبب رئيسي في ربح الكثيرين بعدة طرق مختلفة، ومن ضمنها زراعة الاسطح، واليوم اقدم لكم تفاصيل هذه الرحلة للبدء من خلالها.

10-مشروع الاستيراد من الصين

الصين من الدول العملاقة، والتي تتميز بضخامة إنتاجها من كل السلع والمنتجات، لذلك فالاعتماد على استيراد كل ما يلزمك من بضائع من الصين لبيعها في بلدك من المشاريع المربحة للغاية، حيث تعتبر تجارة مربحة، وذلك لأن الصين من البلدان التي تتميز بضاعتها بثمنها القليل، ولكن عليك أن تختار السلع ذات الجودة العالية.

عن الكاتب

ahmed elalwany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إلكتروني العرب | ElectronicArabs