إلكتروني العرب | ElectronicArabs  إلكتروني العرب | ElectronicArabs

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس

 شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس Google AdSense

1- الموضوعات او  المقالات:-


العامل الاساسى فى كل موقع هو الموضوعات التى توجد فية وهى التى يتم وضع الاعلانات بها ولهذا يجب ان يكون لديك محتوى كافى من الموضوعات، وايضا ان يكون الموضوع يحتوى على قدر كافى من الشرح،يفضل الا يقل الموضوع عن500 كلمة ويفضل ان يكون اكثر من ذلك ،يجب ان تكون المقالات حصرية وليست منسوخة من مواقع اخرى،يجب الا تحتوى الموضوعات الخاصة بك على اى مخالفة لسياسات جوجل ادسنس،تاكد من سلامة الروابط الموجودة فى الموضوع وانها تعمل بشكل صحيح.

2- الاقسام:-

من العوامل الاساسية فى المدونة هى ان تحتوى على اقسام رئيسية توضح من خلالها اهم المجالات التى تتناولها مدونتك ، بالاضافة ان يكون التنقل بين هذة الاقسام سهل ومتاح وان تحتوى هذة الاقسام على بعض الموضوعات .


3-انشاء الصفحات:-

يجب  انشاء بعض الصفحات الثابتة فى مدونتك قبل الاشتراك فى ادسنس وهى صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا وصفحة تعريف بالمدونة.

4-قالب المدونة:-

من الاساسيات التى يجب توافرها فى المدونة هو القالب ولكن هذا القالب يحتاج الى بعض الشروط حتى يتم قبولة يجب ان يكون القالب متوافق مع جميع الشاشات الذكية ، وايضا تاكد من سرعة القالب وخلوة من الاخطاء والاكواد الخبيثة
بالاضافة ان يكون القالب سهل التنقل ويكون منسق بشكل جيد .

5-الدومين:-
من الافضل ان تمتلك دومين مدفوع قبل الاشتراك مع جوجل ادسنس مثل .com او.net حيث ان الدومين المجانى يعوق قبول المدونة بسهولة . وايضا تاكد من ان الدومين قد مر علية 30 يوم على الاقل قبل التقديم الى ادسنس ، بالاضافة ان يكون للمدونة ظهور جيد على محرك البحث والظهور ضمن نتائج البحث وبالاخص محرك البحث جوجل.


عن الكاتب

ahmed elalwany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إلكتروني العرب | ElectronicArabs